نصائح مهمة لتنظيف صنادل بيركنستوك والحفاظ على مظهرها الجميل لفترة أطول دليل شامل للعناية بصنادلك المفضلة.

 نصائح مهمة لتنظيف صنادل بيركنستوك والحفاظ على مظهرها الجميل لفترة أطول دليل شامل للعناية بصنادلك المفضلة.

صنادل بيركنستوك هي نوع من الأحذية الألمانية الصنع  والتي تتميز بتصميم مريح وجد مناسب للإرتداء اليومي وتعد من الصنادل الأكثر شعبية بين الرجال والنساء، فإذا كنت ترغب في الحفاظ على صنادل بيركنستوك الخاصة بك في حالة جيدة وتنظيفها بشكل احترافي وتدوم لك أكثر  فيمكنك اتباع التعليمات التالية.

كيف تنظف صندل بيركنستوك
كيف تنظف صندل بيركنستوك 


كيف تنظف صنادل بيركنستوك 

أن تسهر على تنظيف الصنادل بشكل دوري باستخدام فرشاة ناعمة وماء دافئ وصابون خفيف كما يمكنك استخدام فرشاة أسنان قديمة أو فرشاة مخصصة لتنظيف الأحذية.

بعد تنظيف الصنادل ضع قطعة قماش نظيفة لتمتص البلل وضعها في كيس قماشي وضع الصنادل في مكان جيد التهوية واتركها لتجف بشكل طبيعي. كما يجب تجنب تعريض الصنادل للشمس المباشرة وأي مصدر حراري عالي لأن هذا قد يتسبب في تلف المواد.

إذا كانت الصنادل تفرز رائحة كريهة فيمكنك استخدام مزيل الروائح المخصصة للأحذية للتخلص من الرائحة، أو الاستعانة بزيت القرنفل بوضعه في قطعة قماش داخل الصنادل ووضع الصنادل في كيس بلاستيكي مقفل طيلة الليل.

العناية بالنعل الخارجي وذلك باستخدام فرشاة ناعمة لتنظيف النعل الخارجي من الأوساخ والأتربة ويمكن أيضًا استخدام الصابون الخفيف أو الشامبو والماء لتنظيف النعل الخارجي والحفاظ على مظهره الأصلي.

تخزين صنادل بيركنستوك 

تخزين الصنادل بشكل صحيح وذلك باتباع شروط التخزين بوضعها في مكان جيد التهوية وجاف بعيدًا عن الرطوبة والحرارة العالية مع عدم خلط صنادل بيركنستوك مع صنادل أخرى كما يمكن استخدام حامل الأحذية المخصص لتخزين الصنادل وذلك يعد أفضل بكثير حيث يبقي الصنادل مخزنة بشكل يلائمها.



الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق