اديداس المغرب كيف تشتري من ماركة اديداس بالطريقة الصحيحة دون احتيال

 اديداس المغرب كيف تشتري من ماركة اديداس بالطريقة الصحيحة دون احتيال.


اديداس المغرب
adidas maroc 

تاريخ شركة اديداس حافل بانتاج الملابس الرياضية وتطويرها وتمتلك فروعا حول العالم، ولديها عشاق اوفياء من جميع الاجناس رجال ونساء إلا أن الشركة تتعرض منتجاتها للتزوير والقرصنة من أجل جني أرباح طائلة على حساب اسم شركة adidas ليتم خداع المستهلكين وبيعهم منتجات اديداس مزورة يصعب تمييزها عن الأصلية، بالمغرب تتواجد فروع عدة لشركة اديداس مرخصة من طرف الشركة كما تتواجد أيضا محلات تحمل شارة adidas وتبيع منتجات اديداس وهنا يتيه المستهلك المغربي بين مطرقة الأصلي والمزور ففي هذه المقالة سننفض الغبار الذي غطى الحقيقة لعقود.

- اديداس المغرب 

تمتلك شركة اديداس الألمانية فروعا لها بالمغرب لبيع منتجاتها

داخل متاجرها وعلى الإنترنت أيضا، ويقدم المغاربة على الشراء من المتاجر واحيانا يقدمون على الشراء من على موقعها على الانترنت.

الذين يقدمون على الشراء من متاجرها هم أشخاص حريصون على اقتناء منتجات adidas الأصلية ويعشقون التجول داخل المتجر من أجل مشاهدة المزيد من المنتجات واخر اصدارات الشركة في الموضة ويتمتعون بوقت كافي.

وهناك فئة أخرى من المغاربة يفضلون التسوق من الانترنت من متجر اديداس ويعللون ذلك بأن التجارة تطورت بشكل كبير وعلينا استغلال الفرصة وتقليص الوقت في الذهاب إلى المتاجر فالتجارة الإلكترونية سهلت العلاقات التجارية بشكل ملحوظ وعلى جميع المستويات.

- محلات منتجات اديداس 

تنتشر محلات تبيع منتجات اديداس بالمغرب بشكل كبير يرتادها كثير من المغاربة عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس رياضية، ما إن يقتني الشخص منتجا ويبلسه اول مرة فيسأله أصدقائه بهذه العبارة الشهيرة هل هي اديداس أوريجينال ام مزورة فتبدأ المشادات المعرفية في اثبات صحة الادعاء.

مزيج المعرفة عند المغاربة حول منتجات اديداس تجده في المدن الكبرى حاضرا بقوة اذ يمكننا أن نقول ان ما يقارب %80 من المستهلكين لهم وعي قوي بالعلامة التجارية adidas وفي المدن الصغيرة يقل الوعي بالعلامة التجارية إلى أدنى المستويات حيث هناك تنشط السلع المزورة بشكل كبير.

- لتفادي الإحتيال حول ماركة اديداس 

لتفادي الوقوع في فخ التصيد والاحتيال عند شرائك منتجات اديداس، اشتري دائما من متاجر شركة اديداس على الارض او من متجرها الإلكتروني على الانترنت وليس المحلات التي تبيع منتجات اديداس.

عند شرائك من اديداس حافظ على ملصقات المنتج فإن وجدت عيبا في المنتج فيمكنك استبداله واخطار الشركة عبر البريد الإلكتروني فالشركة تتعامل بجدية كبيرة مع ابلاغات الزبائن من أجل معرفة المشاكل وتطوير خدماتها.

ان شرائك من المتاجر التي تبيع منتجات اديداس قد تتعرض للتصيد والاحتيال واحيانا قد تقتني منتجا اصليا فلا يمكنك الجزم بأن الكل يبيع الأصلي ولا المزور لذا عليك أخذ الحيطة والحذر عند اقدامك على الشراء منها،

إن اقتنائك منتجات اديداس من متاجر اديداس يعطيك بصمة الثقة وضمان المنتج لمعرفة المزيد شاهد هذا الفيديو.



الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق