Air Jordan تعلن رسميا عن تسريبات النسخة Air Jordan 37

العلامة التجارية  Air Jordan المتربعة على عرش الأحذية الرياضية لكرة السلة تعلن بشكل رسمي أنها بصدد إصدار نسخة جديدة بمواصفات عالية في خريف 2022 حيث كشفت الستار عن تسريبات أحدث الصور الظلية للنسخة Air Jordan 37 أثناء إحتفال الشركة.

Air Jordan 37

Air Jordan 37

  Air Jordan 37 عهد جديد بمواصفات متقدمة 

وفي هذا الصدد أعلنت العلامة التجارية بشكل رسمي أن Air Jordan قد شقت طريقها لتسريب الميزات المدهشة والتقنية في Air   Jordan 37 في خريف 2022 تشويقا لعشاق الأحذيةالرياضية.
الحذاء الرياضي Air Jordan 37 لديه تشابه كبير مع النسخة  Air Jordan 35 و Air Jordan 36  الحذاء الرياضي الجديد Air Jordan 37 يتقارب بميزات تصميم مشابهة للحذاء الرياضي Air Jordan 7  الذي يحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسه، في النسخة الجديدة يتم استخدام نظام Huarache للإغلاق والملاءمة كما هو الحال في النسخة Air Jordan 7 ، مع استخدام Lenoweave مرة أخرى في الجزء العلوي للدعم والتهوية  لمحاكاة موجة السلة الإفريقية التي أثرت على الجزء العلوي من Air Jordan 7. يتم استخدام الهيكل الخارجي لمزيد من الدعم والتعزيز.
يتضمن Air Jordan 37 أعداد Zoom strobel  في مقدمة القدم ليبقى مريحا جدا، كما يتم زرع لوح أسفل الكعب من ألياف الكربون من أجل الصلابة. كما يتميز النعل الخارجي أيضًا بنمط يشبه النسخة Air Jordan 7 ، مرة أخرى تكريمًا للماضي واعتزازا بالحاضر.

من المقرر إطلاق Air Jordan 37 هذا الخريف  2022 على موقع Nike.com وسيكون حصريا لدى  تجار تجزئة محددين. 

النسخة الأولى من Air Jordan 

النسخة الأولى من Air Jordan 

Air Jordan هو خط أحذية كرة السلة والملابس  الرياضية التي تنتجها شركة نايكي Nike الأمريكية وقد تم انتاج أول حذاء إير جوردان Air Jordan للاعب كرة السلة الشهير مايكل جوردان خلال فترة وجوده مع فريق شيكاغو بولز في آواخر سنة 1984 ، وتم طرحه للجمهور في 1 أبريل 1985.

الموضوع التالي موضوع سابق
1 تعليقات
  • غير معرف
    غير معرف 31 مارس 2023 في 9:28 ص

    شكرا على المنشور استمر في المشاركة | حذاء

أضف تعليق
عنوان التعليق