ابقي حذائك الأبيض ناصع البياض بهذه الطرق الفعالة للتنظيف

ابقي حذائك الأبيض ناصع البياض بهذه الطرق الفعالة للتنظيف

الحذاء الأبيض نظرا لشكله المميز عن باقي الأحذية يتهافت لشرائه أغلب الناس وخاصة فئة الشباب، وما يميز الحذاء الأبيض عن باقي الأحذية هو لونه الزاهي المتماشي مع أي شكل من أشكال الملابس، حيث يمكنك ارتداؤه مع الفساتين الطويلة والقصيرة، أو مع السراويل (البنطلونات) الجينز والقماش.

تنظيف الحذاء الأبيض
تنظيف الحذاء الأبيض 

فكل أنواع الملابس على كل أشكالها وأنواعها تتماشى مع الحذاء الأبيض المصنوع من القماش أو الجلد ورغم عدم إختلافنا حول جمالية الحذاء الأبيض، فعند إتساخه يصبح مشكلة كبيرة ويتلاشى جماله شيئا فشيئا، مما يصعب على أغلب من ينتعلونه إعادته مرة أخرى لشكله ولونه الأصلي.

 أغلب الشباب يواجهون صعوبة في تنظيف الحذاء الأبيض خصوصا مع الإنتعال اليومي لأنه الحل الأمثل لارتداء ملابس بسيطة وأنيقة أكثر.... ولكن هناك الكثير من الطرق المختلفة  والبسيطة وفي متناول اغلب الشباب لتنظيف هذه الأحذية البيضاء بسهولة، نذكر هذه الطرق المتاحة للجميع وفي بيته دون تكبد العناء والتعب أمام ورش تنظيف الأحذية.


تنظيف الحذاء الأبيض
تنظيف السوميل الأبيض

إستخدم طلاء الأظافر إذا كان بحذائك الأبيض خدوش ما عليك إلا وضع طلاء الأظافر على الخدوش لتغطيها  بشكل نهائي.

إستخدم قطعة قماش نظيفة مع الخل لتنظيف الأوساخ وبعض البقع أو استخدم قنينة بخاخ مملوئة بالخل  وقم برش الأماكن المتسخة وافرك جيدا وببطئ ثم نظف بالماء لإزالة تلك الأوساخ وتقليل حمض الخل من الجلد ويستحسن تنظيفه بالماء مرتين بعد الخل ليزول الخل بشكل نهائي.

إستخدم فرشاة أسنان مع الصابون والماء الدافئ لتنظيف الأماكن الجانبية أو التي صعبة في الوصول إليها من غير فرشة الأسنان.

إستخدم قنينة صغيرة لغسل رباط الحذاء وذلك بوضعه في قنينة مع قليل من الماء الدافئ والصابون ثم حرك القنينة جيدا كرر العملية عدة مرات واختم العملية بماء نظيف لثلاث مرات حتى ترى أربطة الحذاء ناصعة البياض.

إستخدم القماش لحشو الحذاء بثوب نظيف أو فوطة قديمة بعد غسله لتسريع عملية تجفيفه بشكل سريع وبعيدا عن الشمس فالتجفيف بأشعة الشمس يضر الأحذية كيف ما كانت جلدية أو قماشية لذا لا تفعل ذلك مع أحذيتك على الإطلاق اذا كنت ترغب في عمر أطول لأحذيتك.


إستخدم معجون الأسنان الهلامي لتنظيف سوميل الحذاء الأبيض وذلك بوضع المعجون على الاماكن البيضاء المتسخة ورشه بالماء ثم فركه بفرشاة الأسنان كرر العملية عند الضرورة فهذه الطريقة تعد جد فعالة لتنظيف السوميل للأحذية البيضاء وتمنحها بياضا رائعا بشكل جذاب وأنيق.

يمكنك مشاهدة الفيديو كاملا وتطبيق طريقة تنظيف الحذاء الابيض خطوة بخطوة 



الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق