هكذا يصلح الحرفيون أعطال السوستة(السحاب) بالجواكيت الجلدية

 هكذا يصلح الحرفيون أعطال السوستة (السحاب) بالجواكيت الجلدية، إذا كنت من عشاق الألبسة الجلدية سواء جاكيت الجلد أو فساتين الجلد للمحجبات وعانيت مشاكل مع السوستة أي السحاب في هذا المقال سأشرح لك الحل الأمثل لسحاب الجاكيت فقط تتبع المراحل.

سحاب الجاكيت المفوت
سحاب الجاكيت المفوت 

الجاكيت الجلد والفساتين الجلد

من المعروف على جاكيتات الجلد والفساتين الجلد تكون سحابها من النحاس الأصلي  لذا كن حريصا على الجاكيت أن تتركه معلقا وليس ملقيا على الأرض أو مع كومة من الألبسة حتى لا  يتجمع الغبار على السحاب ويصبح عصيا ذهابا وإيابا.
 فتجنبك هذا السلوك لتضمن عمرا  أطول للسحاب دون حدوث أي مشكل به، فعندما يعلو الغبار على السوستة ويتراكم تصبح عصية ومن هنا تبدأ المشكلة.

كيف يصلح الحرفيون السوستة 

يصلح الحرفيون أعطال السوستة بشكل احترافي لتشتغل من جديد وكأن لم يحل بها أي مشكل في الفترات السابقة.
قبل أن تفكر في إصلاح سوستة جاكيت الجلد لا تنسى أنني قدمت لك نصيحة في البداية كي تحافظ على جاكيت الجلد.
في البداية استخدم قليلا من الشمع أو الفازلين على السوستة ليتم تنعيم السوستة كي لا تبقى عصية وجعل مرور السحاب سلسا خذ مكبسا وقم بالضغط على جوانب السوستة لتتجمع قليلا وتعيد ضبط أسنان السحاب كما كانت هذه العملية ناجحة مائة بالمائة.
لقد أعددت فيديو توضيحي على قناتي على يوتيوب Serbout Cuir المهتمة بعالم الأحذية والملبوسات الجلدية وتصليحها وكيفية الحفاظ عليها باستمرار دون تعديل على الفيديو لتتضح الفكرة للجميع ويحل مشكلته بنفسه دون التوجه إلى محلات الإصلاح.





الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق