ثمن حقيبة يد زوجة أخنوش يثير الجدل تعرف على ثمنها الحقيقي

ثمن حقيبة يد زوجة أخنوش يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي 

خرجت السيدة سلوى الادريسي سيدة الأعمال يوم 8 شتنبر للإدلاء بصوتها رفقة زوجها السيد عزيز أخنوش بمدينة أكادير وكانت تحمل حقيبة يد تعود ماركتها لشركة ديور Dior حيث أججت مواقع التواصل الاجتماعي بين ناقد لحقيبة اليد وغلاء سعرها وبين المعجبين باختيارها لنوع الحقيبة وماركتها العملاقة لشركة Dior .

حقيبة DIOR لسيدة الأعمال 

من هي سلوى الإدريسي أخنوش 

هي سيدة الأعمال وتربت في حضن سيد الأعمال وتزوجت سيد الأعمال السيد عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري لعدة سنوات ورئيس الحكومة الحالي بعد الإستحقاقات الإنتخابية بتعيين من الملك محمد السادس.

هي سيدة مغربية أمازيغية إستطاعت أن تجلب عدة ماركات تجارية عالمية إلى المغرب حيث أصبحت هي الموكلة التجارية الوحيدة لهم بالمغرب مثل شركة زارا ZARA الإسبانية الرائدة في صناعة الأحذية والألبسة والأثاث المنزلي.

حقيبة سلوى الادريسي اخنوش 

حقيبة ديور لسيدة الأعمال 

نحن في المغرب دائما نعيش مثل هذه الأحداث والتي تعتبر عادية جدا من يملك حقيبة يد بسعر 200 درهم سينبهر بحقيبة يد سلوى الإدريسي بمليونين سنتيم مغربية دون أن يفكر في ثروة السيدة الطائلة مقارنة بسعر حقيبتها فهي تبقى جد رخيصة، من يملك عقلية مقاولاتية مثل سيدة الأعمال سلوى أخنوش لن يضيع المال في أشياء لا قيمة لها على الإطلاق فأنا على إطلاع بأن هناك سيدات مغربيات يشترين حقيبة يد بخمس مليون سنتيم أو خمس وعشرين مليون سنتيم من جلد السمك أو جلد التمساح فلا داعي بأن نقول يبذرن أموالهم كل سيدة حرة في ما تقتني وتلبس.

سلوى الادريسي أخنوش 

تستاهل أحسن يجب أن يكون شعارنا في إتجاه جميع السيدات بالمغرب وخارجه ماذا سنخسر لو رأينا جميع السيدات يلبسن أفضل الحلي والإكسسوارات.




الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق