الطريقة السليمة لإنقاص حزامك الجلدي والحفاظ على جماليته

هكذا يلبس الحزام الجلدي
هكذا يلبس الحزام الجلدي


الحزام المناسب يبرز أناقة الرجل بمظهر جميل وجذاب أما إن كان الحزام غير مناسب فهذا يعني أن الشخص يحتاج أن يقرأ ويتعلم كثيرا عن تنسيق ملابسه، فالحصول على مظهر بحزام أنيق غاية كل رجل متعلق بهندامه.

هكذا تربط حزامك 

طريقة ربط حزامك بشكل أنيق
طريقة ربط حزامك بشكل أنيق


عند ربط حزامك يجب أن يبقى عدة سنتمترات بعد الإبزيم وتقدر بحوالي خمسة عشر سنتمتر فقط حيث يمكنك إدخاله في حلقة الحزام الأولى في السروال أو في الحلقة الموجودة في الحزام نفسه أو في الإثنين معا وهنا يكون الحزام بمظهر جذاب وأنيق 

 لا تلف الحزام حول خصرك

عند شراء الحزام الجديد حاول أن تجربه في المتجر على أنه يناسب مقاسك جيدا ولا تلبس حزاما يدور حول خصرك فأنت تضرب بأناقتك عرض الحائط ويفقد الحزام لمساته وتفاصيله الصغيرة التي تمنحك الظهور بمظهر جذاب وأنيق 

كيف تنقص من حزامك

إن أكثر شيء شيوعا عند إنقاص الحزام الطويل هو زيادة ثقوب ولف باقي الحزام حول الخصر وهذا غلط كبير في حق الأحزمة وطمس جماليتها.

خمسة ثقوب كافية في الحزام
خمسة ثقوب كافية في الحزام


تكون الأحزمة الجلدية بها خمسة ثقوب فالثقب الوسط هو الذي تربط به حزامك عند أول مرة يبقى ثقبين على اليمين وثقبين على اليسار تتنقل بينهم بسلاسة بين فصل الصيف والشتاء.
لا تزيد أي ثقب بحزامك الجلدي فوق خمسة ثقوب فذلك ينقص من جمالية الحزام عند عملية الإنقاص قم بفسخ الإبزيم من الرأس لتحصل على حزام أنيق وجذاب لا ثقوب زائدة ولا حزام ملفوف على خصرك يمكنك مشاهدة الفيديو كاملا لمعرفة باقي التفاصيل حول إنقاص الحزام الجلدي الطويل.



نصيحة مني لكم

لتحافظ على حزامك بشكل أنيق وممتاز إتبع ما قرأت سابقا، عند تناولك للطعام قم برخي حزامك قبل الأكل لتحافظ على صحتك وحزامك أيضا هكذا ينصح الأطباء.
يحتاج حزامك الجلدي مرة في السنة إلى الصباغة إن تطلب الأمر ذلك وإلى تطريته بمرطبات لتحافظ على مرونته وبريقه بدل ان تراه متشققا وباهتا في لونه.

الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق