أحذية الفليب فلوب Flip Flops تحتل الشواطئ

Flip Flops
Flip Flops



الفليب فلوب Flip Flops هي تقريبا القطعة الموجودة في كل بيت حول العالم، لأنها سهلة الإرتداء، وتمنح القدمين راحة أثناء المشي، وتعد أيضا الإختيار المفضل للكثير من الرجال والنساء عند قضاء بعض الأمور القريبة من المنزل، والأهم عند التوجه إلى الشاطئ.

- Flip Flops الفليب فلوب للرجال

Flip Flops



  • بعض انواع الاحذية تجدها حكرا على النساء او الرجال لكن الفليب فلوب أخذت ذوقا لكلا الجنسين وزادت شهرتها واكتساحها في عالم الموضة بعد أن عدنا نشاهد بعض نجوم هوليوود يتنقلون بها دائماً، والموضوع لا يقتصر على رحلات الشاطئ فقط،  بدأت أهم دور الأزياء العالمية في صنع هذه الأحذية بطرق عصرية وعملية مريحة، لتمنح مرتديها المزيد من الأناقة.


- Flip Flops الفليب فلوب للنساء

في نقلة نوعية منذ العام المنصرم بدأت بعض منصات الموضة تشهد عودة صَيحات صنادل الفليب فلوب المثالية لقضاء الإجازات؛ حيث ظهرت بلمسةٍ عصريةٍ عما كانت عليه في التسعينات، خاصة أن بعض التصميمات جاءت بإضافة الكعب العالي إليها.

وكانت علامة كاني ويست، Yeezy، أول علامة تجارية أنتجت صنادل كعب "الفليب فلوب"، حيث شوهدت النجمة الشهيرة كيم كارداشيان وهي ترتدي هذا الحذاء لأول مرة في مارس 2018.

- الفليب فلوب لنزهات الشاطئ

أجواء الصيف الحارّة ورحلات الشاطئ تعتبر مثالية لارتداء أحذية الفليب فلوب المفتوحة، المزينة بالجواهر والألوان والرسومات ، والتي تضفي لمسة عصرية على الإطلالة، إضافة إلى كونها تعطي شعوراً بالراحة وتجمع بين الأناقة والبساطة في آن واحد.

- جودة الفليب فلوب

أغلب الناس يحبون الجودة ليشعرون بالتميز في ارتدائها ويضمنون الراحة لأقدامهم، ولكي تميز بين الجودة الأصلية عن الباقي فأول شيء اشتري من المحلات التجارية المعروفة بالجودة فهي لا تبيع البضاعة المزورة لزبائنها، أما ثمن الجودة فيبدأ من 15 دولار للزوج.

كنصيحة مني لكل من يرتدي الفليب فلوب لا تدخل بها الى الغابات أو أماكن البناء فيمكن للزجاج أو المسامير أو عود اختراقها من الأسفل فيؤذي قدميك
الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق