اجعل حذائك مضادا للماء بهذه الطريقة



علبة كريم فازلين
فازلين طبي 

أثناء سقوط المطر طبعا هناك أحذية مضادة لتسرب الماء إلى القدمين، لكن في بعض الاحذية تكون نافذة للماء لكن لا تقلق ففي عصرنا هذا يمكن وقايتها من المطر بطرق فريدة.

- مرهم كريم الفازلين.

من المعروف على كريم الفازلين أنه يستخدم لوقاية بشرة جلد الإنسان وفي مجال الاحذية يعتبر أيضا واقيا أو مانعا لتسرب الماء إلى القدمين في هذا المقال سأقدم لك الوصفة الرائعة لحماية حذائك من المطر والتنزه بحرية تامة في الأجواء المطرة.

- طريقة الاستعمال.

أولا أحضر علبة الفازلين والحذاء المراد حمايته من الماء بعد ذلك قم بتنظيف الحذاء جيدا من الغبار والأتربة العالقة به بعد ذلك قم بدهن الحذاء بالفازلين جيدا واتركه حوالي عشرين دقيقة حتى يسري دهان الفازلين في الجلد بعد ذلك خذ فرشاة احذية  نظيفة وقم بفرك المرهم جيدا في جميع الأماكن والجنبات وهنا تصل إلى الحل المراد وهو حذاء محمي من تسرب المطر وهذه الطريقة تبقى في متناول الجميع.

- للتوضيح. 

علب الفازلين تباع في جميع الصيدليات ولها ألوان متعددة ورائحة متعددة أيضا، لا ينصح استعماله في الأجواء المشمسة فهو يعد جالبا ومتمركزا للغبار على الحذاء، هناك أيضا رذاذات وبخاخات خاصة للأحذية بتقنية النانو تباع على الانترنت ويمكنك شرائها لكن الفازلين أقل ثمنا منها وفي متناول الجميع.




الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق