الأحذية البلاستيكية معلومات جد مهمة قبل استعمالها

من المعروف عن مادة البلاستيك يتم تدويرها من النفايات الصناعية لتصبح آهلة للإستخدام في الكثير من المجالات الصناعية لتصبح في متناول الإنسان في شتى حاجياته وأغراضه.
تطورت صناعة البلاستيك وأصبحت استخداماتها متعددة الأصناف وشملت الكثير من القطاعات والمجالات ونال الإنسان منها نصيبا،أن يلبس في قدمه صيفا وشتاءا مصنوعا بلاستيكيا،لكن تبقى الأسئلة لدى المستهلك حول الجودة ومعاييرها لضمان سلامة صحة الإنسان.

-مزايا الأحذية البلاستيكية

من مزايا الأحذية البلاستيكية أنها سهلة الإستخدام ولا تتطلب العناية بها مثل الأحذية الجلدية،وغير نافذة للمياه في فصل الشتاء،وتبقى دائما سهلة التنظيف بغسلها مباشرة بالماء ويحبب لباسها في أماكن مثل الحمامات والشواطىء وأثناء عمليات التنظيف،وأثمنتها زهيدة بالمقابل مع الأحذية الجلدية.

-مخاطر الأحذية البلاستيكية

وتبقى مخاطر الأحذية البلاستيكية متعددة من بينها في فصل الصيف تزيد من حدة الحرارة بالقدمين وتسبب مشاكل بالقدمين كالتشقق بين الأصاصبع وأسفل الكعب،وفي فصل الشتاء ينصح بانتعال الأحذية البلاستيكة بالجوارب لتجنب شدة البرد القارس،لا يمكن انتعال الأحذية البلاستيكية في ورش البناء فهي تشكل خطرا محدقا بمنتعليها فهي نافذة للمسامير من الأسفل وكل شيء حاد قابل للتسريب والوصول الى القدمين وإيذائها.

-جودة الأحذية البلاستيكية

جودة البلاستيك يتم الحسم فيها أثناء عملية التدوير والتصنيع فيتم تزويدها بمواد حافظة تضمن متانتها وبريقها وأحيانا يتم تغليف الأحذية بشبكة خيوط داخلية،فتكون هذه المنتجات اصلية ومضمونة الجودة.
أما إن كان لونها باهتا ومكشوفا وبه رائحة منبعثة هنا تكمن مخاطرها التي تشكل خطرا على صحة وسلامة الشخص وتكون مؤذية وغير صحية على الاطلاق.

الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق